نجع حمادي

كشف ملابسات العثور على جثة معلم أزهري بالمقابر في نجع حمادي.. المتهم نجل عمه

 

كتب: عبد الرحمن محمد

تمكنت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، من كشف غموض واقعة العثور على جثة معلم أزهري ممزقة بمقابر قرية الحلفاية بحري، اليوم الخميس.

وكشفت التحريات، أن نجل عم المجني عليه، وشقيق زوجته، يدعى إبراهيم. ع. ا، 30 عاما، يتولى إدارة أعمال المجني عليه ونشبت بينهما مشادات، ترك المتهم العمل مع المجني عليه، على إثرها منذ 6 شهور وعصر أمس ذهب المجني عليه إلى المتهم لعتابه على مكوثه طوال تلك الفترة دون عمل، إلا أن المشادات تجددت بينهما وضرب المتهم المجني عليه على رأسه، أصيب على إثرها بحالة إغماء، ولقي مصرعه على الفور.

وبحسب التحريات، فإن المتهم أخبر زوجته بما وقع، بعدما عاد إليه وقام بتقطيعه بسلاح أبيض، ووضعه داخل جوال، لتذهب معه زوجته في توك توك بعد استئجاره وأخذا الجثة ودفناها بأحد القبور ، ليشاهدهم أحد الاشخاص والذي ساعد الشرطة في كشف تفاصيل الواقعة.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارا، بالعثور على جثة شحاتة عثمان، معلم بالأزهر، داخل جوال بمنطقة المدافن بقرية الحلفاية بحري بنجع حمادي.

وقال مصدر، إن الجثة لشخص متغيب منذ أمس الأربعاء، وهو مدرس بالأزهر، عثر على جثته ملقاه بالمقابر، بعد تجريده من ملابسه.

تم ضبط المتهم وزوجته وسائق التوك توك والسلاح المستخدم في الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق