نجع حمادي
أخر الأخبار

الهلال الأحمر يصل بقوافلة الطبية لمدينة نجع حمادي

كتبت : سمر سليمان

قامت جمعية الهلال الأحمر المصري فرع قنا ، بعمل قوافل طبية متنقلة في مركز نجع حمادي بقنا، اليوم الجمعة، وذلك ببهجورة ،اولاد نجم القبلية(الشطبية)، وعزبة عمارة بنجع حمادي, وكان ذلك ضمن برنامج تقديم الخدمات الصحية لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد،وكانت تعمل القافلة على الكشف المجاني وصرف العلاج بالمجان وبجانب التوعية الصحية وتوزيع الكمامات وكانت القافلة تضم اربع تخصصات وهما: باطنة ،واطفال، وجلدية، وعظام.

قالت أم عاشور إحدى المترددات على القافلة, أن هذه القافلة الطبية ساعدتنا على الكشف والاطمئنان على أنفسنا وعلي اولادنا وخاصة أنه القافلة تعمل على الكشف وقياس درجة الحرارة والتوعية الصحية لنا.

واضاف “احمد شيبتة”عامل،اننا سعداء بوجود قوافل طبية تخدم الاماكن النائية ووصول الخدمات الصحية لها وحرص الدولة على تلقي الخدمات الصحية لمواجهة تفشي الفيروسات والأمراض.

وأشارت” أم عبدالله”ربه منزل، القافلة الطبية خدمت في الاطمئنان على أطفالنا من الأمراض والأوبئة مع وجود علاج لهم وتوعيتهم من المتطوعين بضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية وكيفية التعامل أثناء الرجوع إلى المنزل.

والجدير بالذكر أن متطوعي الهلال الأحمر المصري فرع قنا قاموا بالتصدي لفيروس كورونا المستجد في الموجه الاولى والثانية له بعمل توعية وقوافل طبية وتعقيم ونزول الشوارع والمصالح الحكومية لتنظيم وتوعية الأهالي لمنع التكدس والازدحام أمام المصالح الحكومية وغيرها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق