أندية وألعاب

انضمام نادي “أبوتشت الرياضي” لعضوية الاتحاد المصري لكرة القدم

كتب: أحمد القواسمي

وافق مجلس إدارة منطقة قنا لكرة القدم برئاسة الدكتور أشرف محمد موسى، على طلب انضمام نادي أبوتشت الرياضي لعضوية الاتحاد المصري لكرة القدم.

 وجاء نص الموافقة كالتالي: ” بناء على خطابكم الوارد إلينا بخصوص طلب الموافقة على الانضمام لعضوية الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن مجلس إدارة منطقة قنا لكرة القدم لا يمانع من اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والقانونية الواجبة الاتباع في هذا الشأن لطلب الانضمام لعضوية الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأكد خالد أبو المجد، المسئول عن فريق نادي أبوتشت الرياضي، أنه تم وصول موافقة منطقة قنا لكرة القدم على طلب انضمام نادي أبوتشت الرياضي لعضوية الاتحاد المصري لكرة القدم، موضحا أنه سوف يتم تسجيل فريق ناشئين باسم/ نادي أبوتشت الرياضي الموسم القادم.

وأشار المسئول عن الفريق إلى أنه يتم حاليا إعداد فريق مواليد 2007، حيث يتدرب الفريق على ملعب مركز شباب أبوتشت “استاد القارة” في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

وأضاف “أبوالمجد”، أن المسئولين عن فريق مواليد 2007 هم ثروت أحمد السيد، وخالد أبوالمجد، ويسري حسين إبراهيم، وصابر أحمد علي، وأحمد على الهوى، وتوفيق عبد الفتاح، وعبد الرحمن تركي، ومحمد الحاوي، ومحمد فؤاد.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي أبوتشت الرياضي يتألف من كمال سليمان محمد، رئيس مجلس الإدارة، ومصطفى أبوالمجد عبد الرؤوف، نائب رئيس مجلس الإدارة، وعاطف رشدي أحمد، أمين الصندوق، وعضوية كل من سمير المهدي، وإبراهيم محمود، وأحمد رشيدي، وحشمت صدقي، وعمرو أحمد عباس، وإيمان خالد عبد الفتاح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق