نجع حمادي

فريق طبي يتفقد المستشفى العام والحميات بنجع حمادي .. ويحيل المتغيبين للتحقيق

كتب: أحمد القواسمي

أجرى فريق الإشراف بمديرية الصحة بقنا، بقيادة الدكتور محمد العديسي، مسئول الطب العلاجي بالمديرية، زيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى نجع حمادي العام، حيث تفقد الاستقبال، وتأكد من تواجد طبيب الاستقبال، وتوافر مستلزمات الطوارئ والأمصال، وتوافر أكياس الدم بالمستشفى.

كما تابع العديسي توافر مستلزمات مكافحة العدوى، وتوافر الأكسجين بالمستشفى، وتفقد مبنى الكلى، حيث اطمئن على المرضى وعلى الخدمة الطبية المقدمة لهم، مشددا على عدم التقصير في خدمتهم.

ثم توجه فريق الإشراف إلى مستشفى حميات نجع حمادي، حيث تفقد العديسي الاستقبال والطوارئ، وتأكد من توافر الأدوية، ورصيد كافي من الأكسجين، ومكافحة العدوى بالمستشفى، وتفقد قسم العزل الخاص بمرضى كورونا، حيث اطمئن عليهم، وتأكد من توافر متطلباتهم، كما تأكد من تطبيق بروتوكول العلاج الخاص بهم، وتنفيذه حسب تعليمات الوزارة، كما تم تحويل المتغيبين بالمستشفيات للشئون القانونية للتحقيق.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، بالمتابعة المستمرة لمستشفيات المحافظة المركزية والعام، وذلك للوقوف علي سير العمل، والتأكد من تقديم الخدمات الطبية المناسبة للمواطنين، والتأكد من جاهزية المستشفيات للتغيرات المناخية الحالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق