نجع حمادي

“خلف الله” يتبرع ب50 بطانية لمستشفى نجع حمادي العام

 

كتب: أحمد القواسمي

أعلن مستشفى نجع حمادي العام، بقيادة الدكتور علي نورالدين تمام، مدير عام المستشفى، عن تبرع اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، ب50 بطانية للمستشفى؛ مساهمة منه للإرتقاء بالخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

ومن جانبه يتقدم الدكتور علي نور الدين تمام، مدير عام المستشفى، ومجلس إدارة المستشفى، بخالص الشكر والتقدير إلى النائب خالد خلف الله، عضو مجلس النواب؛ لتبرعه للمستشفى بعدد 50 بطانية، مؤكدين أنهم على يقين أن روح التعاون المشترك، وتسخير الإمكانات التي تحقق طموحات المواطن القنائي، هي بمثابة هدف مشترك تسعى كل أطياف المجتمع لتحقيقه.

كان قد تبرع النائب أسامة الهواري، عضو مجلس الشيوخ، في بداية شهر فبراير الجاري، بجهاز رسم قلب لمستشفى نجع حمادي العام، وتقدم مدير عام المستشفى، ومجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير إليه على هذا التبرع.

يأتي ذلك إنطلاقاً من الدور الذي يأمله الشارع القنائي فى نوابه الكرام بمجلسى النواب والشيوخ، و ترسيخا لروح التعاون في هذا الظرف الصحي الدقيق الذى تمر به بلادنا الحبيبة، واستنهاضا لكل المآثر الإنسانية والمجتمعية وترجمتها إلى إجراءات حقيقة وتدابير تهدف إلى النهوض بالخدمات التي تقدم للمواطن القنائي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق