نجع حمادي
أخر الأخبار

“أنت أقوى من المخدرات” تشن حملة توعية ضد الإدمان بنجع حمادي..صور

كتبت: سمر سليمان

واصل صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي بقنا ، تنفيذ حملات توعية بعنوان” توصل بالسلامه”و ” مصلحتك “في المجالس المحلية و الميادين والمواقف العامة،وذلك لتوعية السائقين والموظفين، بإخطار تعاطي المواد المخدرة، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للمتطوعين.

وبحسب البيان الصحفي، تم تنفيذ حملة توعية بموقف” نجع حمادي” و”المجلس المحلي لمركز ومدينة نجع حمادي” والمارين بالشارع بالمركز وذلك لاستفادة اكبر قدر من الموظفين و السائقين و الركاب والمواطنين المارة في الشوارع.

قال عبداللاه احمد خبير ،رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إن المخدرات أنتشرت في الآونة الأخيرة في نجع حمادي وخاصة بين الشباب والسائقين ومع ظهور نوع جديد يستخدمونه وهو ” الشابو “، دفعنا لتحرك للقضاء عليها ومعاقبة كل من يعمل بها.

وأشاد ” خبير”، بدور المتطوعين في التوعية وأنهم فخر لأبناء المحافظة في هذا العمل التطوعي في توعية المواطنين بمدي خطورة المخدرات بكل أنواعه.

تستهدف الحملة تصحيح المفاهيم والأفكار المغلوطة، عن تعاطي المخدرات والشائعات التي يستخدمها الشباب والكبار في تعاطي المخدرات وكذلك إلقاء الضوء على الخدمات التي يقدمها الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الادمان 16023.

والجدير بالذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطي التابع لرئاسة الوزراء، يستخدم مجموعة كبيرة من متطوعي الصندوق في عمليات التوعية ضد مخاطر الإدمان،برئاسة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، وتحت رعاية الدكتور عمرو عثمان،مساعد وزير التضامن الاجتماعي، ومدير صندوق مكافحة وعلاج الادمان، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا،وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق