الوقف
أخر الأخبار

إقبال ضعيف للأهالي على سوق الاثنين بالوقف

كتبت: سمر سليمان

شهد سوق الإثنين بالوقف بقنا، حالة من الركود في عملية البيع والشراء بسوق الخضروات والفاكهة بين التجار لعدم إقبال الأهالي على الشراء، الأمر الذي لم يحدث في تاريخ سوق الاثنين بالوقف منذ إنشاءه.

يقول علي محمد، تاجر خضراوات، إن الخضروات متوافرة في السوق وبأسعار في متناول الجميع، ولكن لا يوجد أقبال من الأهالي على الشراء الأمر الذي أدى إلى تواجد العرض والطلب مع التجار في السوق وخاصة أنه يوجد في بعض المنتجات السعر بالعداية مثل الطماطم داخل السوق.

ويؤكد أيمن أبوزيد محمد، تاجر خضراوات وفاكهة، أن أسعار عدد كبير من الخضراوات بدأت في الاستقرار، حيث أن كيلو الليمون يبدأ من 10جنيهات، والطماطم الكيلو بجنيه واحد، وسجل كيلو البطاطس 3.5، وسجل الخيار 5 جنيهات، وكيلو الفلفل 7جنيهات، والباذنجان 3.5، وسجل كيلو الفول الأخضر 7 جنيهات، وسجل كيلو الجزر 2.5.

وتابع أما عن” الفواكه” فسجل كيلو التفاح 20جنهيات، وكيلو ال موز5جنيهات، بينما سجل كيلو الفراولة 10جنيهات، وكيلو الجوافة 10 جنيهات، وكيلو اليوسفي 8جنيهات، وكيلو البرتقال 8جنيهات.

وأشارت أم محمود، ربه منزل، إلى أنه اليوم السوق لم يشهد ازدحام وتكدس للمواطنين ولا أقبال منهم على الرغم من وجود انخفاض في أسعار الخضروات والفاكهة إلا أن الإقبال ضعيفا منهم عكس سوق الاثنين الماضي.

ومن جانبه رصدت كاميرا” الشارع القنائي” صور من داخل سوق الإثنين بالوقف مع وجود إقبال الأهالي ضعيفا عليه ومن جانبه رصدت أسعار الخضروات والفاكهة من التجار الذين يقومون بالبيع فيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق