أبوتشت

استجابة لشكوى الأهالي .. تركيب محول كهرباء وكشافات إنارة بأبوتشت

كتب: أحمد القواسمي
قامت الوحدة المحلية لقرية القارة التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، بمتابعة عدد من الشكاوى المقدمة من الأهالي، والتي تم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بالقرى التابعة لها.

حيث عاينت الوحدة المحلية لقرية القارة، بإشراف خالد بهيج، رئيس الوحدة، وبمشاركة سكرتير القرية، ومسئولي المتابعة ومسئولي قسم الكهرباء وقسم النظافة، السقالة الموجودة على مصرف سلام خلف مدرسة نجع تركي الإبتدائية، والتى يعبر من خلالها التلاميذ للوصول لمدرستهم وتمت مخاطبة الري حول امكانية إنشاء كوبري أعلى المصرف بدلا من السقالة المصنوعة من أفلاق النخيل.

كما قام قسم الكهرباء بالوحدة المحلية بمشاركة هندسة كهرباء أبوتشت، بمتابعة استبدال وتركيب محول الكهرباء بنجع السراطنية بقرية الرفشة، بالإضافة إلى تثبيت العمود المائل الموجود بقرية عزبة البوصة؛ وذلك بعمل صبة “كتلة” خرسانية لقاعدة العمود، فضلا عن تركيب كشافات الإنارة بطريق “السليمات – كوم يعقوب”، وصيانة وتركيب كشافات الانارة بقرية الكرنك.

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وحرصا من الوحدة المحلية على حياة المواطنين وسلامتهم، واستجابة لشكواهم التي تم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق