قنا العاصمة

استجابة لشكوى المواطنين.. “تموين قنا” تشن حملة مفاجئة على مجمع المخابز بالصالحية

كتب: أحمد القواسمي
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، اليوم الإثنين حملة مفاجئة على مجمع مخابز الصالحية بمدينة قنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا، وممدوح عبد العزيز، وكيل مديرية التموين، وعبير عبد العزيز، مدير إدارة خدمة المواطنين والعلاقات العامة.

جاء ذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين عن مجمع المخابز بالصالحية، والتي تفيد بأن المخبز مزدحم بالجمهور، وازدحام المواطنين أمام شباك التوزيع، وهذه الشكوى رصدها مكتب خدمة المواطنين من خلال رصد الشكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت مديرية التموين، أنه من خلال فحص الموقف تبين أن شبابيك توزيع الخبز غير مزدحمة، ولا يوجد بها طابور، والمخبز يعتبر جهة ومنفذ توزيع للخبز، وأيضا توزيع الخبز من خلال السيارات المخصصة في مناطق الاحتياج التي لا توجد بها مخابز، وتتطلب وجود رغيف الخبز، وذلك تحت إشراف إدارة تموين بندر قنا، هي الإدارة المسئولة عن ذلك بالتنسيق مع المخبز.

وتابعت المديرية، أن الخبز المنتج بحالة جيدة من حيث الوزن والمواصفات من قبل المخبز، وتوافر جميع عناصر الإنتاج اللازمة لتقديم الخبز بالشكل المناسب للمواطنين، وتلاحظ غلق المخبز من الداخل بقفل، ولا يفتح الباب إلا لمفتش التموين المسئول وعمال المخبز.

كما أكد المسئول عن المخبز، أن أيام العمل طوال الأسبوع، ولا توجد بها تكدسات ولا ازدحام، ولكن الازدحام والطوابير على منافذ التوزيع تكون في أيام الإجازات من كل أسبوع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق