الشارع السياسيفرشوط

“برلماني” يحصل على موافقة بإيقاف قطارين روسي بمحطة فرشوط

 

كتب: أحمد القواسمي

حصل النائب محمد عزت القاضي، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، على موافقة من هيئة السكة الحديد بإيقاف قطاري 1005/1010 روسي بمحطة فرشوط، وذلك إعتباراً من يوم الإتنين 15/3/2021.

كما حصل “القاضي” على موافقة بإنشاء أكشاك على الأرصفة في الأماكن التي لا تعوق حركة الركاب، بالإضافة إلى دراسة وقوف قطاري ٢٠٠٦ / ٩٧٧ VIP بمحطة فرشوط، وتمكن أيضاً من توفير وردية ليلية لخدمة نظافة دورات المياة بالمحطة، فضلا عن دراسة إطالة رصيف المحطة.

كان قد تقدم النائب محمد عزت القاضي، بطلب إلى رئيس مجلس إدارة هيئة السكة الحديد المهندس أشرف محمد رسلان، بشأن إدراج محطة فرشوط ضمن محطات توقف قطارات VIP ( ٢٠٠٦&٢٠٠٨&٢٠١٤&٩٧٦)، وإطالة رصيف المحطة، وتزويد نبطشية الخدمة من الساعة 10 مساء إلى الساعة 6 صباحا، وإنشاء أكشاك على الرصيف .

جدير بالذكر أن قطار 1010 المتجه من القاهرة إلى أسوان، يقوم من القاهرة الساعة 12:05 صباحا ويصل أسوان الساعة 2:20 ظهرا، ويقوم من محطة فرشوط 8:37 صباحا، فيما يقوم قطار 1005 المتجه من أسوان إلى القاهرة، من أسوان الساعة 11:30 صباحا ويصل القاهرة الساعة 12:50 صباح اليوم التالي، ويقوم من محطة فرشوط الساعة 4:44 مساء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق