دفتر أحوال

“جنيهان ذهب” مكافأة لابن قنا لاعادته 14مليون جنيهًا أرسلوا له عن طريق الخطأ

كتبت: منى أحمد

قام بنك الإسكندرية، بتكريم المترجم والمرشد السياحي، أحمد جاد الرب، ابن قرية العيايشا بمركز قوص في محافظة قنا، بعد إنهاء إجراءات إعادة مبلغ 14 مليون جنيه، تم تحويلها إليه بطريق الخطأ من أحد مكاتب الترجمة في بلجيكا.

حيث قام مديرو البنك بإهداء الشاب” جاد الرب” جنيهين ذهبيين وشهادة تقدير، تكريماً له على تعاونه في إعادة المبلغ، ووجهوا له الشكر لقناعته وتعاونه.

ووجه ابن قنا الشكر إلى مديري البنك على تكريمهم له، مشيراً أنه سيهدي جنيهاً ذهبياً لوالدته والجنيه الآخر إلى أحد الأشخاص المقربين إلى قلبه، مشيرا أنه لم يكن يتوقع الصدى الكبير لقصته وانتشارها في وسائل إعلام عربية وعالمية.

وأوضح “جاد الرب” أن عملية إعادة المبلغ إلى مكتب الترجمة في بلجيكا لم يكن سهلا، واستمرت إجراءاته عدة أيام، وكان مسئولو المكتب يتواصلون معه لحظة بلحظة.

وأكد المترجم، على أنه لم يتقاضى أي مكافأة من مكتب الترجمة البلجيكي، نظير إعادة المبلغ، ولم ينتظر ذلك، وفعل كل هذا ابتغاءً لوجه الله، نافياً ما تردد عن حصوله على مليون جنيه مكافأة.

وكان مكتب ترجمة بلجيكي قد أرسل عن طريق الخطأ، مبلغ 760 ألف يورو، أي ما يعادل 14 مليون جنيه مصري تقريباً، على حساب أحمد جاد الرب، بدلاً من إرسال قيمة فاتورة قام بترجمتها، وطمأن الشاب الصعيدي المكتب بسيره في إجراءات إعادة المبلغ، لينجح بعد 11 يوماً في إعادة المبلغ كاملاً إلى المكتب البلجيكي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق