قنا العاصمة

وكيل تعليم قنا:إعداد تقرير دوري كل أسبوعين لتسجيل تحركات العاملين

متابعة: منى أحمد

شدد الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على إعداد تقرير دوري كل اسبوعين، لعرض سجل تحركات الموجهين الماليين والإداريين بالمديرية والإدارات التعليمية و تقارير الزيارات التي يقومون بها للمدارس.

جاء ذلك لتفعيل خطوط السير و المحاسبية بالتزامن مع قرب نهاية العام المالي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ .

وأشار مدير تعليم قنا، إلى مسئولية أعضاء التوجيه المالي في مراجعة السجلات والوضع المالي بالمدارس، و الحفاظ على المال العام تماشيا مع خطة الدولة في مكافحة الفساد و ردع ذوي النفوس الضعيفة والتصدي لمحاولاتهم في التربح من الوظيفة، بالإضافة إلى دورهم في تحقق الانضباط الإداري داخل ديوان المديرية ودواوين الإدارات و المدارس .

جاء ذلك أثناء اجتماع وكيل الوزارة بقاعة المديرية، مع مديري عموم الإدارات التعليمية وأعضاء التوجيه المالي والإداري، ومديري الإدارات القانونية والتخطيط و شئون الطلاب والميزانية ، في حضور مصطفى قاسم، مدير عام الشئون المالية والإدارية و الحاج سعيد حسن رئيس مجلس الأمناء .

و أكد خالد ، على تشكيل لجان برئاسته أو من ينوب عنه وعضوية المتابعة والتوجيه المالي والشئون القانونية، لمفاجأة الإدارات والمدارس بالإدارت للتأكد من الالتزام بالاجراءات الاحترازية و و توزيع الكتب و الميزانية التقديرية والموقف المالي النهائي لاستمارات النجاح .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق