أبوتشت

بدء توصيل الصرف الصحي لقرية أبوشوشة بأبوتشت ضمن مبادرة “حياة كريمة”

كتب: أحمد القواسمي

شهدت قرية أبوشوشة التابعة لمركز ومدينة أبوتشت، شمال محافظة قنا، أعمال توصيل الصرف الصحي، وذلك ضمن مبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، حيث تعد القرية الأولى التي تنفذ بها أعمال المبادرة داخل مركز أبوتشت.

وقال المهندس أسعد عبدالباقي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، إن بدء العمل في تنفيذ مشروع الصرف الصحى لقرية أبوشوشة، كأول قرية تنفذ بها المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمركز أبوتشت، مؤكدا أنه سيتم البدء في أعمال توصيل الصرف الصحي لقرية سمهود قريبا.

كما سادت حالة من البهجة بين أهالي قرية أبوشوشة، وذلك بعد البدء في تنفيذ مشروع الصرف الصحي داخل القرية ضمن مبادرة “حياة كريمة”، موجهين الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أطلق المبادرة، مؤكدين أن مبادرة  “حياة كريمة” جاءت لتحيي العمل من جديد داخل القرى المحرومة من خدمات الصرف الصحي.

جدير بالذكر أن المرحلة الثانية من مبادرة حياة كريمة في محافظة قنا تشمل تطوير 65 قرية تضم بدورها 492 نجعا في 5 مراكز موزعة “33 قرية بمركز أبوتشت، 9 قرى بمركز فرشوط،17 قرية بمركز دشنا، 3 قرى بمركز الوقف، 3 قرى بمركز قوص، فيما شملت المرحلة الأولى 12 قرية من القرى الأكثر احتياجا بالمحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق