نجع حمادي

“نجع حمادي العام” يستقبل 3 حالات من مصابي حادث قطاري سوهاج

كتب: أحمد القواسمي

قال الدكتور علي نورالدين تمام، مدير مستشفى نجع حمادي العام، إنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى داخل المستشفى، واستدعاء أطقم طبية إضافية، مشيرا إلى أن جميع العاملين بالمستشفى على أتم الاستعداد منذ أول لحظة لاستقبال أية حالات من مصابي حادث قطاري سوهاج، وذلك بناء على توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتور بدوي المعاون، المشرف العام على قطاع الشمال.

وأوضح “نورالدين”، أن المستشفى استقبل حتى الآن 3 حالات من مصابي حادث قطاري سوهاج وتم التعامل معهم، لافتا إلى أنه تم تكليف فريق طبي كامل من الأطباء والتمريض، بالإضافة إلى توفير مستلزمات طبية وأدوية وأكياس من بنك الدم، والتوجه بها إلى مستشفيات سوهاج؛ لدعم مصابي قطاري سوهاج.

ووجه مدير المستشفى الشكر لشباب نجع حمادي؛ لتواصلهم مع المستشفى للتبرع بأكياس الدم؛ لارسالها لمستشفيات سوهاج لدعم مصابي قطاري سوهاج، مؤكدا أنه تم بالفعل إرسال 32 كيس دم من مختلف الفصائل، ومقدما الشكر لجميع العاملين بالمستشفى على استعدادهم لاستقبال الحالات منذ أول لحظة لوقوع حادث قطاري سوهاج.

وأكد “نورالدين” أن إدارة مستشفى نجع حمادي العام وجميع العاملين به تتقدم بخالص التعازي لأسر شهداء حادث قطاري سوهاج، وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق