أبوتشت

انطلاق الجرعة الثانية للحملة القومية ضد شلل الأطفال بقنا

كتب: أحمد القواسمي وعبدالرحمن الصافي
انطلقت فعاليات الجرعة الثانية، للحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمراكز محافظة قنا، اليوم الأحد، والتي تستمر لمدة 4 أيام حتى يوم الأربعاء القادم.

وأوضح الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، أن مديرية الصحة بقنا قد أعدت خطة متكاملة من أجل الوصول إلي جميع الأطفال بشتي قرع ونجوع المحافظة.

وفي نفس السياق، أكدت الإدارة الصحية بأبوتشت، في بيان لها، أن الحملة تتم عن طريق فرق متحركة من منزل إلى منزل، و فرق ثابتة بجميع مكاتب الصحة و الوحدات الصحية، بمشاركة مشرفي الإدارة الصحية على الحملة.

وناشدت الإدارة الصحية، في بيان لها، المواطنين بالحرص على تطعيم أطفالهم للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال، مؤكدة أنه في حال وجود أية استفسارات أو شكاوى تخص التطعيمات أو حملة شلل الأطفال الحالية التواصل مع مشرفي الوحدات الصحية أو عن طريق بريد صفحة الإدارة الصحية على فيس بوك.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة السياسية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان و اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور راجي تاوضروس، على الحفاظ على مصر خالية مرض شلل الاطفال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق