عاجل

دل عليها كلب ضال..تفاصيل مرعبة حول جثة “قوص” مفصولة الرأس

كتب: منى أحمد

شهدت قرية “السيول” بكلاحين الحاجر بمركز قفط، بداية واقعة غريبة وبشعة، عندما عثر على جزء من جثة شاب مجهولة الهوية يسحبها كلب ضال، تبين بعدها أن الجثة كاملة في قرية العليقات بقوص دون رأس وذراع.

بدأت القصة عندما فوجئت ربة منزل أثناء تقديم الطعام إلى الطيور في حوش بجوار منزلها، بقدوم كلب حاملا في فمه ذراع إنسان، وعلي الفور أبلغت الأسرة، التي بدورها قامت بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

وبحسب شهود عيان، عندما وصلت الشرطة ، تتبعت الكلب إلى أن وصل إلي موقع الجثة، تبين أنها لشاب عشريني يرتدي جلباب أفرنجي أبيض اللون، بدون رأس وذراع ، وتظهر عليه ملامح التحلل بجوار محول كهرباء.

الأمر الذي قد يكون سبب الوفاة هو ماس كهربائي بعد محاولته سرقة أسلاك الكهرباء .

وكان اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطاراً يفيد بعثور الأهالي على جثة مجهولة الهوية، بدون رأس وذراع بقرية العليقات بقوص.

وبحسب تحريات المباحث، تبين أن الجثة تم اكتشافها بعد قيام كلب ضال بسحب أجزاء منها “رأس وذراع” إلى منطقة مجاورة بقرية الكلاحين في قفط ، القريبة من قرية العليقات، مؤكدًا أن الجثة مشوهة وقاربت على التحلل لوفاتها منذ أيام.

تم انتقال الأجهزة الأمنية والتنفيذية والنيابة العامة، ونقل الجثة بمشرحة مستشفى قوص المركزي، وتكليف المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق