أبونا ومولانا

أمين الدشناوي في بيانه :”لا يوجد ببني وببن أحد ضغينة..وأهالي الحواتكة أكرموني”

متابعة: منى أحمد

أعلن الشيخ أمين الدشناوي، مداح النبي الأعظم ﷺ ،عبر بيان له، أنه لا يوجد بينه وبين أحد من خلقه ضغينة .

وقال في بيان على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” أحب كل الناس وأحترم الجميع وأقدره وأسأل الله أن يجعلني مُحِبًّا محبُوبا خادما لمديح الحبيب الأعظم ﷺ، حق الخدمة”.

وأضاف “أَمَّا بشأن ما يتداوله البعض بطريقة أو بأخري قاصدا إثارة الفتن بين أبناء المشرب والمنهل الواحد ، أقول له ما قاله الحبيب الأعظم ﷺ ، أَبت النفس الخبيثة إلا أنها تُسئ إلي من أحسن إليها”.
وتابع : “دع عنك اللوم والعتب الكل يعرف حالي ، والحمد الله حالي دون تصنع فأنا مع الأحباب أينما نزلت وحللت أحترم كبيرهم وصغيرهم، لا يشغلني شئ من وقت خروجي من بيتي سوي مديح سيدنا رسول الله ﷺ”.

و”من باب الحب والود والكرم، قدم الشكر لكرم أهل أسيوط والحواتكة، وآل التهامي الذين أصروا تمام الإصرار أن ينزل ضيفا بهم وبساحتهم تقديرا منهم لي، واحتفاءا بي وفرحا بنزولي الحواتكة .. مما أكرمني الله به في الحواتكة ، زيارة منزل شيخ المداحين وسلطانهم مولانا الشيخ أحمد التوني رحمه الله”.

وتابع: “أقولها ثانيا وثالثا وعاشرا شكرا الجميع عائلات الحواتكة وأبناء مولانا الشيخ أحمد حسين صاحب الذكري والسر” مختتما بيانه قال الله تعالى ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ).

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق