قنا العاصمة

تعليم قنا: سداد مليون جنيه من متأخرات مصلحة الدمغة

متابعة: عبد الرحمن الصافي

قال الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إنه تم سداد مليون جنيه من متأخرات مصلحة الدمغة لدى مديرية التربية والتعليم بقنا، مقابل رسم طبع ودمغ شهادات الثانوية العامة والدبلومات الفنية عن الأعوام السابقة.

وأضاف خالد، أن أعضاء التوجيه المالي والإداري، بالتنسيق مع المديرية المالية، انتهت من تشكيل لجنتين واحدة لإدارات شمال المحافظة والثانية لإدارات الجنوب؛ لفحص أصل قسائم التوريد ودفاتر 3 مخازن ودفاتر قيد الخريجين بكل مدرسة من مدارس التعليم العام أو الفني مع حصر مخالفات التوريد الخاطئ، وإعداد بيان مفصل لتخفيض المديونية لدى مصلحة الدمغة؛ لعلاج تلك الازمة التي بادرت المديرية بالتنبؤ بحدوثها وتم تكليف التوجيه المالي والإداري بفحصها منذ أكثر من عامين.

وأشار مدير تعليم قنا، إلى تكريم محمد ابراهيم، ومنصور اليماني الموجهين الماليين بالمديرية؛ لدورهما في مراجعة ملف الشهادات والنزول للمتابعة ميدانياً، منوها إلى منح كأس التميز إلى الإدارة التي تنتهي من سداد كافة مستحقات دمغ الشهادات.

جاء ذلك في سياق الاجتماع الذي استضافته غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمديرية بحضور منال عبد الوهاب، وكيل المديرية، ومصطفى سيد قاسم، مدير عام الشئون المالية والادارية وأحمد السمان، ممثل المديرية المالية باللجنة المشكلة، ومديري عموم الإدارات التعليمية وأعضاء التوجيه المالي والإداري بالمديرية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق