دفتر أحوال

“مدرسة الحافظ” بفرشوط تكرم “سارة الزليتني” لختمها القرآن الكريم كاملا

 

كتب: أحمد القواسمي

عقدت مدرسة الحافظ للقرآن الكريم بفرشوط، المجلس القرآني الختامي الثامن عشر لعام 2021، لتخريج الحافظة الخاتمة رقم 18 “سارة خالد الزليتني”، التي ختمت القرآن العظيم كاملا برواية حفص عن عاصم، وذلك تحت رعاية الشيخ دياب الرفاعي، مشرف قطاع القرآن بالمحافظة، والشيخ كارم أبو عوض، المشرف العام على مدارس الحافظ.

وقال الدكتور خالد القاضي، المشرف العام على الإقراء، إنه تم عقد المجلس القرآني الختامي الثامن عشر لعام 2021م؛ لتتويج وتخريج الحافظة الخاتمة رقم 18، وهي سارة خالد الزليتني؛ لختمها القرآن الكريم كاملا برواية حفص عن عاصم.

وأضاف القاضي، أنه تم تكريمها أيضا لحصولها على الإجازة الكبرى في علم التجويد، وذلك تحت رعاية مدارس الحافظ للقرآن الكريم، وهيئة الإشراف العام المتمثلة في الشيخ دياب الرفاعي، مشرف قطاع القرآن بالمحافظة، والشيخ كارم أبو عوض، المشرف العام على مدارس الحافظ.

ومن جانبها قالت سارة الزليتني، “الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَـذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلا أَنْ هَدَانَا اللّه” .. “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”، مؤكدة أنها ختمت القرآن الكريم كاملاً، وتمت مناقشتها خلال انعقاد مجلس قرآني ختامي وإجازتها في فتح المجيد بتقدير عام امتياز على يد شيخها ومعلمها الدكتور خالد القاضي، موجهة الشكر له قائلة: “وكل ما أنا فيه بفضل الله أولاً ثم مجهوداته العظيمة والكبيرة، وهو يستحق كامل الشكر والثناء حقيقة ولا أعلم كيف أعبر عن شكرى له، وأنا في قمة سعادتي لوصولي لهذا الحد، مقدمة الشكر لكل من دعمها من الأهل والأصدقاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق