الشارع السياسي

في مقدمتهم زعيم الأغلبية.. 5 نواب يتقدمون بطلب لتقنين أوضاع شركات الأتوبيسات الخاصة

متابعة : أحمد القواسمي

تقدم 5 نواب بمحافظة قنا، بطلب إلى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بشأن تقنين أوضاع شركات الأتوبيسات الخاصة بقنا، والتأكد من صلاحية الأتوبيسات التي تنقل الركاب.

وشملت أسماء النواب الذين تقدموا بالطلب كل من المهندس أشرف رشاد الشريف، عضو مجلس النواب، وزعيم الأغلبية بالبرلمان، والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، والنائب محمد أحمد الجبلاوي، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الطاقة والبيئة بالبرلمان، والنائب مصطفى محمود مصطفى، عضو مجلس النواب، والنائب محمد كمال موسى، عضو مجلس الشيوخ، والدكتور أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ.

وطالب النواب اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا بتشديد الرقابة على شركات الأتوبيسات الخاصة مع مراجعة تراخيص تلك الشركات، والتأكد من صلاحية الأتوبيسات الخاصة، والتأكد من تأهيل السائقين بتلك الشركات وعمل تحاليل المخدرات الدوريه لهم، وتجميع مقرات الشركات داخل مدينة قنا في موقف انتظار موحد.

كما طالب النواب محافظ قنا بالموافقة على صرف إعانة إضافية من صندوق التكافل بالشئون الاجتماعية، لصالح أسر ضحايا، حادث احتراق أتوبيس ركاب يوم الأربعاء 14 أبريل عند الكيلو 103 على طريق سوهاج – أسيوط الصحراوي الشرقي، بعد اصطدامه بسيارة نقل مواد بترولية كما أدى إلى وفاة العديد من أبناء محافظة قنا، وذلك أسوة بتعويضات حادث قطار طهطا المقدرة بمبلغ 100 ألف جنيه لكل متوفى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق