قفط

“تعليمية قفط” تحصد المركز الأول في مسابقة التلميذ المثالي  والتلميذة المثالية على مستوى محافظة قنا

كتب: أحمد القواسمي

أعلن توجيه التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم بقنا نتيجة مسابقة التلميذ المثالي والتلميذة المثالية على مستوى المحافظة، وهي المسابقة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم، ويشارك فيها جميع محافظات الجمهورية وتقام في محافظة قنا.

وقد أسفرت نتائج المسابقة عن تربع إدارة قفط التعليمية على عرش المسابقة بجدارة، وحصولها على المركز الأول على مستوى المخافظة، حيث حصل التلميذ محمود حربي محمد بالصف السادس بمدرسة النصر الابتدائية والتلميذة زينب الخضر بشير بالصف السادس بمدرسة نجع معين الابتدائية المشتركة على المركز الأول على مستوى المحافظة، ليصعدا معا ويشاركان سويا فى المنافسة على اللقب على مستوى الجمهورية في موعد سيتم اعلانه لاحقا.

ومن جانبها تتقدم إدارة قفط التعليمية بالتهنئة لأسرة  التلميذين لحسن تجهيزهما واعدادهما، وأسرة التربية الاجتماعية بمدارسهما، وإدارة المدرستين، وكذلك لتوجيه التربية الاجتماعية بإدارة قفط التعليمية بقيادة الموجه الأول محمود عبد الحميد غريب، وقسم الأنشطة التربوية بالإدارة بقيادة جاد الكريم أبو الحمد.

تأتي هذه المسابقة تحت رعاية الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا ويشرف على تنظيمها توجيه التربية الاجتماعية بمديرية قنا للتربية والتعليم بقيادة أحلام محمود، موجه عام التربية الاجتماعية بمديرية قنا للتربية والتعليم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق