رمضان 2021

“مشروع الخير” يوزع 200 كرتونة مواد غذائية على المحتاجين بأبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

“مشروع الخير” منذ تأسيسه من 9 سنوات لم يبخل يوما على المحتاجين في تقديم أعماله الخيرية ماديا و معنويا، فهو مبادرة خيرية، انطلقت لخدمة قرى مركز أبوتشت، بهدف تقديم أعمال خيرية ومساعدات للفقراء والمحتاجين بمختلف قرى المركز أبوتشت.

حيث اعتاد “مشروع الخير”، بأبوتشت على مدار 9 سنوات متتالية، على فعل الخير خاصة في شهر رمضان، عن طريق توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجا بقرى مركز أبوتشت.

ويقول إسماعيل محمد جاد، مفتش آثار، أحد القائمين على المشروع، إن القائمين على مشروع الخير اعتادوا على مدار 9 سنوات خلال شهر رمضان المبارك على توزيع كراتين مواد غذائية على الفقراء والمحتاجين، وذلك عن طريق الجهود الذاتية وتبرعات أهل الخير، موضحا أن الكرتونة الواحدة تحتوي على مواد غذائية عبارة عن ” سمن، زيت، سكر، شاي، عدس، مكرونة، أرز، صلصة، ملح، جبن، لوبيا”.

ويضيف، أن “مشروع الخير”، بقيادة الحاج ياسر محمد جاد، القائم على المشروع، قام في شهر رمضان هذا العام بتوزيع 200 كرتونة مواد غذائية على الفقراء والمحتاجين بقرى مركز أبوتشت، مشيرا إلى أن هذا الكمية تعتبر مرحلة أولى، مؤكدا أنه جار تجهيز المرحلة الثانية، حيث سيتم توزيع كمية آخرى خلال الأيام القادمة من شهر رمضان المبارك.

ويوضح مفتش الآثار، أن مشروع الخير قام بالعديد من الأعمال الخيرية وتقديم المساعدات للفقراء والمحتاجين على مدار 9 سنوات، منها تقديم كفالات شهرية، وتجهيز العرائس، وسداد ديون الغارمات، بالإضافة إلى رعاية مرضى الفشل الكلوي، وتوفير جلسات الغسيل الكلوي لهم بالمجان، وتحمل تكاليف العمليات الجراحية للفقراء والمحتاجين، وتركيب طلمبات مياه للمنازل، وكولديرات مياه في الشوارع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق