أبوتشت

“مفيش تجمعات” .. “رئيس مدينة أبوتشت” يشدد على منع التجمعات في شم النسيم

كتب: أحمد القواسمي

قال الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، إنه يحظر أية تجمعات أثناء الاحتفال بعيد شم النسيم، مشددا على التعامل بكل حسم مع أية مخالفات أو تجاوزات أو تجمعات، قد تعرض سلامة المواطنين لخطر الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف “الشعيني” أنه سيتم يوم الإثنين المقبل غلق قناطر نجع حمادي “منطقة الخزان”، وهي المنطقة الوحيدة التي يتردد عليها المواطنون لإحياء عيد شم النسيم، وعدم السماح بأية تجمعات للمواطنين تزامنا مع أعياد شم النسيم، وذلك بالتنسيق مع قوات الشرطة؛ لمنع أي تجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأكد رئيس مركز ومدينة أبوتشت، إنه سيتواجد في عيد شم النسيم بمنطقة قناطر نجع حمادي برفقة دوريات من أجهزة المتابعة بالوحدة المحلية، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية؛ لمنع أي تجمعات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كانت الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في اجتماعها الأسبوعي، قد أكدت ضرورة أن تتعامل جميع الوزارات بحزم وحسم ضد إقامة أي فعاليات جماهيرية أو تجمعات، وذلك مع تزايد إصابات فيروس كورونا خلال الأسبوع الأخير في مصر وكسر حاجز الألف إصابة، وشددت على استمرار تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، كاشفة أن هذه المرحلة تشهد تزايدا متسارعا في تسجيل أعداد المصابين بهذا الفيروس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق