رمضان 2021فرشوط

“عزاء فرشوط” توزع وجبات سحور على الأسر المستحقة

كتب: أحمد القواسمي
تزامنا مع انتشار فيروس كورونا، ظهر اتجاه جديد في شهر رمضان هذا العام، وهو توزيع وجبات السحور “دليفري” على الأسر المستحقة، حيث قامت “جمعية عزاء فرشوط” بمحافظة قنا، لأول مرة هذا العام بتوزيع “وجبات سحور” على الأسر المستحقة بمدينة فرشوط وقراها.

يقول الشيخ أمين القويري، رئيس مجلس إدارة جمعية عزاء فرشوط، ومنسق المبادرة، إن جمعية عزاء فرشوط تقوم لأول مرة هذا العام، بتوزيع 200 وجبة سحور يوميا بدعم من مؤسسة مصر الخير على الأسر المستحقة، لافتا إلى أن هذه الفكرة لاقت قبولا كبيرا من الأهالي.

وأضاف القويري، أنه يتم تجهيز وجبات السحور داخل مطبخ جمعية عزاء فرشوط، ثم يبدأ توزيع الوجبات عقب صلاة التراويح، بواسطة شباب ومتطوعي الجمعية، ثم يقومون بتوصيلها لمنازل الأسر المستحقة بمدينة فرشوط وقراها، وهي الأسر والحالات المسجلة لدى الجمعية، مع اتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية من حيث ارتداء الكمامات والجاونتيات والنظافة.

وأشار رئيس الجمعية، إلى أن عدد الوجبات التي يتم توزيعها على الأسر المستحقة يوميا يبلغ 200 وجبة، موضحا أن الوجبة الواحدة تحتوي على “ 5 بيضات مسلوقين، علبة فول نصف كيلو، علبة جبن ربع كيلو، علبة عصير أو بيبسي لتر ونصف”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق