أبوتشت

استجابة لمناشدات الأهالي.. توفير مقر بديل للسجل المدني بمدينة أبوتشت لحين تطويره 

كتب: أحمد القواسمي  
أكد الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، أنه اليوم الثلاثاء، تم تسليم موظفي السجل المدني شقة سكنية بشارع الأزهر الشريف، بمدينة أبوتشت، وتم توقيع التعاقد بينهما، وذلك لتكون مقرا بديلا للسجل المدني، لحين الانتهاء من تطويره.

كان الرائد مجاهد خلف الله، مشرف عام السجل المدني بقطاع الشمال، قد طالب الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، بتدبير مكان بديل للسجل المدني داخل مدينة أبوتشت، لحين الانتهاء من تطويره؛ وذلك حرصا على توفير الوقت والمجهود على المواطنين، مؤكدا أنه حال عدم توفر مكان داخل المدينة سيتم نقل السجل المدني إلى مجمع أبوشوشة.

ولقد ناشد عبدالسلام بركات، أمين مكتب السجل المدني بأبوتشت، وأهالي مركز أبوتشت، رئيس مجلس المدينة، لتوفير مكان بديل للسجل المدني لحين الانتهاء من أعمال التطوير، على أن يكون المكان داخل مدينة أبوتشت؛ وذلك حرصا على مصلحة أهالي أبوتشت، خاصة السيدات وكبار السن، والمواطنين القادمين من القرى الأكثر بعدا وهي قرى مجلس قروي بخانس.

وتم التواصل مع الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، الذي وعد بتوفير شقة سكنية للسجل المدني لحين الانتهاء من تطويره، وهو ما تم اليوم بتوقيع التعاقد مع السجل المدني، وتم توفير مكان بديل له لحين الانتهاء من تطويره، وهو عبارة عن شقة سكنية تابعة لمجلس المدينة تقع بشارع الأزهر الشريف بمدينة أبوتشت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق