أبوتشت

الانتهاء من إحلال وتجديد خطوط انحدار الصرف الصحي بمدخل مدينة أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي
قال الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، إنه تم، اليوم الثلاثاء، الانتهاء من إحلال وتجديد خطوط انحدار الصرف الصحي التي تقع بمنطقة موقف سيارات الأجرة بمدينة أبوتشت شمال محافظة قنا.

وأضاف “الشعيني” أنه تم إصلاح هبوط خطوط انحدار الصرف الصحي، وتمت عملية دق القيسونات، وإحلال وتجديد المواسير الهابطة، ثم الردم والانتهاء من عملية الإحلال والتجديد، لافتا إلى أنه سيتم استلام الموقع بعد غد الخميس الموافق ٦/ ٥/ ٢٠٢١م.

وأشار رئيس مركز ومدينة أبوتشت، إلى أنه بعد استلام الموقع سيتم فتح الساتر الترابي المؤدي إلى قرية الحسينات، ورجوع سيارات الأجرة إلى مكانها داخل الموقف، فضلا عن بدأ العمل في المحلات التجارية التي تقع بجوار موقف السيارات، بالإضافة إلى البدء في رصف الشارع الرئيسي طريق “الزرايب – أبوتشت”.

كان “الشارع القنائي”، قد نشر في وقت سابق، شكاوى ومعاناة عدد من أهالي مدينة أبوتشت؛ بسبب انسداد مواسير الصرف الصحي عند مدخل المدينة، مما أدى إلى غرق منازلهم في تلك المياه، نتيجة رجوع مياه الصرف الصحي مرة أخرى للمنازل، مطالبين المسؤولين بسرعة التدخل لحل هذه المشكلة خوفا على سلامة المواطنين والأهالي من إنهيار منازلهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق