نجع حمادي

استبدال أسلاك الضغط العالي الهوائية بكابلات أرضية في نجع حمادي

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت الوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، برئاسة عبد اللاه خبير، رئيس المدينة، بدء العمل في استبدال الأسلاك الهوائية للضغط العالي بكابلات أرضية.

وقالت عبير عبد الرحمن، رئيس القرية، إنه تم البدء في استبدال أسلاك الضغط العالي الهوائية بكابلات أرضية، بعزبة حماد، بالتعاون مع كهرباء شمال نجع حمادى، برئاسة المهندس عبداللطيف أبو بلطة؛ مؤكدة على أن ذلك جاء بعد عمل شاق ولجان متتالية وتعاون مشترك بين الوحدة المحلية لقرية الغربى بهجورة، ووزارة الكهرباء التى تتمثل فى هندسة كهرباء شمال نجع حمادى.

وأكدت “عبد الرحمن”، على أن عزبة حماد هى بداية الأعمال فى تغيير الأسلاك الهوائية للضغط العالى بالكتل السكنية والتي كانت تمر فوق منازل المواطنين، وتم استبدالها بكابل أرضي، وذلك حرصا على سلامة الأهالي وأبنائهم، لافتة إلى أنه سيتم تعميم تلك الكابلات الأرضية بباقي قرى الغربى بهجورة، وذلك في إطار أعمال التنمية بالقرية وتوجيهات الدولة والقيادة التنفيذية التى يتم العمل وفق رؤيتها الهادفة نحو حياة كريمة للمواطنين.

وأكدت رئيس القرية، على أن ذلك يأتي ذلك بتوجيهات من اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وعبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي؛ لرفع المعاناة عن الأهالي بالقرى التابعة للوحدة المحليّة لقرية الغربى بهجورة وتوفير متطلباتهم واحتاجاتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق