دفتر أحوال

خلال 24ساعة..مصرع ربة منزل وإصابة 8في حوادث متفرقة في مراكز المحافظة

كتبت: منى أحمد

شهدت محافظة قنا ومراكزها، خلال ٢٤ ساعة الماضية، عدد من الحوادث والحرائق، ومنها مصرع ربة منزل وأصابة فتاة وطفل في حريقين مختلفين في مركز قوص ونجع حمادي، كما لقيت مسنة مقتلها بطلق ناري في ظروف غامضة بدشنا، واصيب 5أشخاص في حادث تصادم مروع بقنا .

إصابة طفل وفتاة في حربق بشقة سكنية في حجازة

ففي قوص أصيب طفل وفتاة ،في حريق  نشب داخل شقة سكنية بالطابق الثالث، بقرية حجازة قبلي.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد بإصابة أسماء حماده عطا، 22 عامًا، ومحمد حامد محمد، 4 أعوام بحروق في الجسم، خلال حريق نشب داخل شقة في حجازة قبلي بقوص.

وانتقلت سيارة الإسعاف لنقل المصابين لمستشفى قوص المركزي، وسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتتولي التحقيقات.

مصرع ربة منزل في حريق نشب في 5منازل بنجع حمادي

وفي نجع حمادي تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، برئاسة العقيد هاني الاتربي،  من السيطرة على حريق نشب في مخلفات أعلي سطح  5منازل، من الطوب اللبن والحجاره بقرية الحلفاية.
 
تم إنتقال قوات الحماية المدنية،  والسيطرة علي الحريق قبل امتداده إلي المنازل المجاورة، والفحص تبين مصرع “فاطمة. أ. م”، تبلغ من العمر 35 عامًا، متأثرة بإصابتها بحروق قبل وصولها للمستشفى إثر حريق داخل 5 منازل بقرية الحلفاية في نجع حمادي.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

نشوب حريق في شقة سكنية بقفط

اندلع حريق هائل، داخل شقة سكنية بالطابق الخامس ، بقرية الكلاحين، مركز قفط، وأسفر الحريق عن تفحم غرفة الأنتريه والصالة والمطبخ بالكامل.
 


إصابة مسنة بطلق ناري في ظروف غامضة بدشنا

وفي قرية السمطا بمركز دشنا، اصيبت مسنة بطلق ناري، في ظروف غامضة.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بإصابة “ذكية.ر.س”، 80 عامًا، بطلق ناري بقرية السمطا في دشنا.

وانتقلت قوة أمنية الي مكان الواقعة، لكشف ملابسات غموضها، وتم نقل المصابة إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج،جرى تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اصابة 5أشخاص في حادث تصادم مروع بقنا

وأسفر حادث تصادم سيارتين ملاكي وربع نقل مع موتوسيكل على مدخل كوبري الشيخ عيسى في قنا، عن إصابة 5أشخاص.

وجاءت أسماء المصابين كالآتي: أبوالحمد محمد أحمد، 51 عامًا، ونجله أبواليذيد أبوالحمد محمد، وأحمد حسن أحمد، 35 عامًا، ونجله حسن أحمد حسن، 4 اعوام، وحسن بدر حسن، 26 عامًا، تم نقلهم لمستشفى الجامعة لتلقي العلاج.

تحرر محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق