دشنا

تعليمات هامة من “محلية دشنا” .. تعرف عليها

كتب: أحمد القواسمي

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، أنه إعتبارا من يوم الخميس الموافق 2021/5/6 ولمدة أسبوعين حتى 2021/5/21 تكون مواعيد غلق جميع المحال العامة والمولات، والمطاعم، والكافيهات، والسينما ومايماثلها في تمام الساعة التاسعة مساء خلال هذه الفترة.

وأضافت الوحدة المحلية، في بيانها، أن أجازة عيدالفطر المبارك ستكون لمدة خمسة أيام اعتبارا من الأربعاء الموافق 5/12 حتى الأحد الموافق 2021/5/16، على أن تغلق جميع الحدائق والمنتزهات العامة وكافة أماكن التجمعات طوال أجازة عيد الفطر.

وأوضحت الوحدة المحلية، في بيانها، أنه يحظر إقامة أية مؤتمرات أو فاعاليات جماهيرية وكافة التجمعات أيام عيد الفطر، و أن تكون صلاة العيد قاصرة على المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة دون أصطحاب الأطفال لأداء صلاة العيد، وبنفس الاجراءات الاحترازية المتبعة.

وأكدت الوحدة المحلية، في بيانها، على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة فورا ضد أي مخالفات فور حدوثها بالتنسيق مع مديريات الخدمات المعنية والاستعانة بالشرطة إذا لزم الأمر وعمل غرفة عمليات على مدار الساعة لتلقي أي بلاغات أو شكاوى خلال تلك الفترة وسرعة التعامل معها، مؤكدة أن يتم تطبيق كل ماسبق بكل دقة مع توقيع العقوبات اللازمة على المخالفين منعا للمسائلة القانونية.

وأشارت الوحدة المحلية، أن ذلك يأتي بناء على قرارات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بجلسته المنعقدة بتاريخ ٥/٥ / ٢٠٢١م، وفي إطار توجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وفي ظل التشديد على تنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا، ومنع انتشاره بكل حسم وحرص الدولة على صحة وسلامة المواطنين والحد من انتشار العدوى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق