قنا العاصمة

رئيس مدينة قنا يتابع غلق الحدائق والمتنزهات استعداداً لعيد الفطر

كتب: أحمد القواسمي

تفقد أشرف أنور، رئيس مركز و مدينة قنا، اليوم الأربعاء،جميع الحدائق العامة والمتنزهات بمدينة قنا، وتأكد من غلقهم غداً؛ لمنع حدوث أي تجمعات بها أو داخل مدينة قنا؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على الصحة العامة.

وشدد “أنور” على جميع رؤساء القرى والأحياء بضرورة الإلتزام بتطبيق كافة قرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بمواعيد غلق المحال العامة والمطاعم والمولات التجارية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ومنع أي تجمعات للمواطنين خلال عطلة العيد.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، للأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية برفع درجة الاستعداد القصوى لكافة القطاعات التنفيذية والخدمية والمرافق بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتشديد على ضرورة الاستمرار في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا للحد من زيادة أعداد الإصابة.

والجدير بالذكر أنه يوجد غرفة عمليات وقطاع طوارئ بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، يعملون على مدار الساعة، لتلقي الشكاوي وبلاغات، وفي حال وجود أي شكوى أو بلاغ داخل مدينة قنا أو القرى التابعة لها يرجي التواصل مع قطاع الطوارئ على أرقام 01090002966 – 0963335381

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق