أبوتشت

بالصور ..”جمعية أبوتشت لمستقبل أفضل” تكرم “طالبين شقيقين” لتفوقهما في المرحلة الجامعية

كتب : أحمد القواسمي

كرمت جمعية أبناء أبوتشت لمستقبل أفضل الطالبين المتفوقين ابني قرية الحسينات ناصر حسين عبدالحكم، بالفرقة الأولى بكلية الطب بجامعة جنوب الوادي، وشقيقه خالد حسين عبدالحكم، بالفرقة الأولى بكلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي، لتفوقهما في الثانوية العامة، وفي المرحلة الجامعية.

جاء ذلك بحضور محمد توفيق عبدالمولى، رئيس مجلس إدارة جمعية أبناء أبوتشت لمستقبل أفضل، وعمر الزوايدي، نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد فراج أبوزيد، نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعد أبوشهاب، عضو بالجمعية، وجمال فريد، ومحمود أبوزيادة، من الشخصيات العامة بمركز أبوتشت، وحسين عبدالحكم، والد الطالبين.

وسلم القائمون على الجمعية، أجهزة “لاب توب” للطالبين المتفوقين دراسيا؛ وذلك إيمانا من الجمعية بأهمية التعليم ودوره فى بناء المجتمع، وتشجيعا منها للمتفوقين علميا وتحفيزا لهم على التفوق والاجتهاد .

وأكد القائمون على الجمعية، أن هذا التكريم هو تحفيز للطلاب، وتشجيعهم على المذاكرة والاجتهاد، ومواصلة تفوقهم، مؤكدين أن جمعية أبناء أبوتشت لمستقبل أفضل تحرص دائما على مصلحة الطلاب، وتولي اهتماما كبيرا بالعملية التعليمية بمركز أبوتشت، مهنئين الطالبين المكرمين، وحثهما على مزيد من التفوق، مؤكدين أن التعليم هو أساس النهوض بالمجتمع.

ومن جانبه وجه حسين عبدالحكم، والد الطالبين، الشكر والتقدير لجمعية أبناء أبوتشت لمستقبل أفضل على متابعتهم للطلاب، وتكريمهم لهما، مركدا أنه سعيد بتفوق أبنائه، كما يطالبهم بمزيد من التفوق والتقدم، مبينا أن وطننا لايزدهر إلا بسواعد أبنائه.

فيما أعرب الطالبان المكرمان عن فرحتهما وسعادتهما بهذا التكريم، معبرين عن عظيم امتنانهما لكل القائمين على حفل التكريم، موجهين الشكر والتقدير لجمعية أبناء أبوتشت لمستقبل أفضل ولأسرهما ومعلميهما وكل من ساندهما للوصول لهذه المرحلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق