أبوتشت

الانتهاء من إصلاح عطل بمحطة مياه النجمة والحمران بأبوتشت وعودة العمل بكامل طاقتها

كتب: أحمد القواسمي

قال المهندس أسعد عبدالباقي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، إنه تم اليوم الأربعاء، إصلاح العطل الذي لحق بمحركات محطة مياه النجمة والحمران، وتم تركيب قطع الغيار، مؤكدا أن المحطة تعمل حاليا بعد إصلاح العطل بكامل طاقتها 600 لتر/ ثانية.

ومن جانبهم وجه الأهالي الشكر للمهندس أسعد عبدالباقي، مدير الفرع، وجميع العاملين بشركة المياه، على استجابتهم لشكواهم، وإنهاء أزمة انقطاع المياه بمركز أبوتشت، وحرصهم على إصلاح العطل، وعودة عمل محطة مياه النجمة والحمران بكامل طاقتها.

كان أهالي مركز أبوتشت قد قدموا، خلال الأيام الثلاثة الماضية، شكاوى متكررة من استمرار انقطاع المياه لفترات طويلة بقراهم، مطالبين المسئولين بحلول سريعة وعاجلة لتوفير المياه وحل تلك المشكلة.

وعلى الفور، أوضح المهندس أسعد عبدالباقي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، إن انقطاع المياه بمركز أبوتشت يرجع إلى أن محطة مياه النجمة والحمران تعمل بنصف طاقتها 300 لتر/ثانية؛ وذلك لوجود إصلاحات طارئة بالمحركات، مما استدعى ذهاب بعض الفنيين إلى القاهرة في مأمورية عاجلة؛ لإحضار قطع غيار لتركيبها على وجه السرعة.

وأضاف “عبدالباقي” أن مشكلة انقطاع المياه ستحل اليوم الأربعاء عقب تركيب قطع الغيار للمحطة، مؤكدا أنه بالفعل اليوم تم إصلاح العطل الذي لحق بمحطة مياه النجمة والحمران، وأصبحت تعمل بكامل طاقتها 600 لتر/ ثانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق