قنا العاصمة

ننشر أسماء المرشحين لمقعد نقيب المحامين بقنا

متابعة: عبد الرحمن الصافي

قال فوزي أبو حديد، أمين عام نقابة المحامين بقنا، إن 6 محامين تقدموا بالترشح لمقعد النقابة على مدار 3 أيام، منذ الإعلان عن تلقي طلبات الترشح لنقابة المحامين بقنا، نظرا لخلو منصب نقيب المحامين.

وأوضح أبو حديد، لـ”الشارع القنائي”، أن المرشحين لمقعد نقيب المحامين بقنا هم:

1_ أحمد حسين العيادي
2_ علاء الدين أبو زيد
3_ محمود محمد السمطي
4_ موسى صافي حميد
5_ محمد فؤاد جاد الله
6_ همام محمد همام

وكانت الجمعية العمومية لنقابة المحامين بقنا، قالت إنه نظرا لخلو منصب نقيب المحامين بقنا، فإن اللجنة المشرفة على الانتخابات قررت الموافقة على دعوة الجمعية العمومية لنقابة المحامين بقنا، وذلك لانتخابات مقعد النقيب.

وأوضحت نقابة المحامين بقنا، أنه سيتم تلقي طلبات الترشح السبت الموافق 29 من شهر مايو الحالي، وحتى يوم الاثنين الموافق 31 من ذات الشهر، من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، عدا اليوم الأخير حتى الخامسة مساء، مشيرة إلى أنه سيتم غلق باب تلقي طلبات الترشح يوم الاثنين الموافق 31 من شهر مايو الحالي.

وأضافت نقابة المحامين بقنا، أنه سيتم إعلان الكشوف الأولية للمرشحين وفحص الطلبات يوم الأربعاء الموافق 2 من شهر يونيو المقبل، على أن يتم تلقي الطعون والتظلمات والتنازل أن بداية من يوم الجمعة الموافق 4 من شهر يونيو المقبل، وحتى يوم الأحد الموافق 6 من ذات الشهر.

وأشارت، إلى أنه سيتم الفصل في الطعون والتظلمات وإعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء الموافق 9 من شهر يونيو المقبل.

ولفتت النقابة الفرعية، إلى أنه يتم إجراء الانتخابات على منصب النقيب لنقابة قنا يوم الخميس الموافق 8 من شهر يوليو، على أن تجرى انتخابات الإعادة يوم الخميس الموافق الموافق 15 من شهر يوليو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق