أندية وألعاب

تعرف على نتائج أندية محافظة قنا في الجولة الـ25 بالقسم الثاني

كتب: أحمد القواسمي
فاز فريق “نادي الشبان المسلمين بقنا” على نظيره فريق “تليفونات بني سويف”، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للمجموعة الأولى “مجموعة الصعيد” بدوري القسم الثاني.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد شبان قنا إلى 27 نقطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق المجموعة، بينما تجمد رصيد “تليفونات بني سويف” عند 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

فيما ألغى الحكم المباراة التي جمعت بين فريقي “الألومنيوم” ونظيره فريق “سمسطا”، بعد تعدي لاعبي سمسطا عليه قبل أن يخرج وسط قوة أمنية من ملعب المباراة.

حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق سمسطا في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ثم تراجع عن قراره بعد الرجوع للحكم المساعد “حكم الراية”، فأعترض لاعبو سمسطا، على قرار حكم المباراة، وتعدوا عليه، فما كان من الحكم إلا أن قام بإلغاء المباراة.

وقد انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، وفي انتظار تقرير الحكم، ومراقب المباراة لحسم النتيجة.

بينما خسر نادي “قنا” من نظيره نادي “الشرقية للدخان” بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات نفس الجولة.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد قنا عند 28 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب فرق المجموعة، بينما ارتفع رصيد الشرقية للدخان إلى 51 نقطة في صدارة المجموعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق