مشكلات

سخرية وغضب من أهالي حجازة من رش الشوارع استعدادا لزيارة مسؤول لبحث أزمة انقطاع المياه

الشارع القنائي

سادت حالة من السخرية والاستياء، بين أهالي حجازة التابعة لمركز قوص، بعد قيام المسؤولين بالوحدة المحلية لمجلس قروي حجازة، بالدفع بسيارة ري الأشجار لرش الشوارع ومدخل حجازة الرئيسي، بعد تداول خبر زيارة اللواء أشرف الداودي محافظ قنا للقرية لبحث مشكلة إنقطاع المياه، رغم معاناة الأهالى من إنقطاع المياه منذ عدة أيام دون جدوي او فائدة.

” الشوارع روت ظمائها والأهالي لسه عطشانة ” بهده الجملة عبر محمد علي، أحد الأهالي عن سخريته وغضبه من الإهتمام برش الشوارع لاستقبال المسؤولين والنواب ، دون التفكير في إيجاد حل جذري لمشكلة عاني منها الأهالي وعبرت عنها ” جراكن المياه” المتزاحمة في الشوارع بحثا عن نقطة مياه.

يقول محمد محمود، أحد الأهالي، إن القرية تعاني منذ عدة أيام من إنقطاع المياه ورغم شكوانا المتكررة لم يتحرك المسؤولين لحلها، لنتفاجي اليوم واستعدادا لزيارة محافظ قنا، برش الشوارع بالمياه حتي تليق بالزيارة، فكان من الأولي حل الأزمة بدل من إثارة سخرية وغضب الأهالي.

محمد بكر ، أحد الأهالي أكد أن أزمة المياه لم يعاني منها الأهالي فقط بل أنها طالت طلاب المدارس أثناء أدائهم الإمتحان خاصة مع إرتفاع درجات الحرارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق