أبوتشت

في يومها الثاني .. “وزيري” يتفقد عددا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

أجرى الدكتور عفت وزيري، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، شمال محافظة قنا، جولة تفقدية لعدد من مدارس الإدارة؛ لمتابعة عملية سير امتحانات الشهادة الإعدادية التي بدأت أمس الثلاثاء1 يونيو 2021م، والمقرر لها أن تنتهي يوم الإثنين الموافق 7 من نفس الشهر، والتأكد من خلوها من أي عقبات تواجه الطلاب داخل اللجان، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كرونا المستجد.

تفقد “وزيري”، خلال جولته، مدرستي “الشيخ أبو الفتوح بقصير بخانس – نجع اللطاسنة للتعليم الأساسي”، رافقه
عبدالرؤوف عبدالواحد، رئيس قسم المتابعة بالإدارة، وأحمد برعي حمادي، عضو المتابعة بالإدارة، وعماد الدين شوقي، مسئول العلاقات العامة والإعلام بالإدارة، وحسين عبدالحكيم، مسئول الأمن بالادارة، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

واطمئن مدير تعليم أبوتشت، خلال جولته، على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان، من حيث تعقيم اللجان وارتداء الكمامات، ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

وأشاد “وزيري” بوعي الطلاب والتزامهم بكافة الإجراءات والتدابير الوقائية، مشيرا إلى أن الإدارة قامت بإجراءات احترازية ووقائية مشددة، من حيث توفير المطهرات وتعقيم لجان الامتحانات، وتنفيذ إجراءات التباعد داخل اللجان؛ وذلك لتوفير أقصى درجات الأمان والسلامة للطلاب خلال أداء الامتحانات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق