نجع حمادي

تكريم “عبدالهادي” مدير عام المتابعة الفنية بآثار مصر العليا لبلوغه سن التقاعد

كتب: أحمد القواسمي
نظمت مصر العليا للآثار الإسلامية والقبطية بالتعاون مع منطقة آثار نجع حمادي، شمال محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، احتفالية لتكريم عبدالهادي كامل إبراهيم، لبلوغة السن القانونية للتقاعد، بمقر نادي المعلمين بمدينة نجع حمادي.

حضر الاحتفالية اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، والحاج شاكر أبوبكر، نقيب المعلمين بنجع حمادي، والآثاري علي أحمد السيد، مدير عام مناطق آثار مصر العليا، والآثاري أيمن هندي، مدير عام منطقة آثار قنا، وكريمة عبدالحميد، مدير عام الشئون المالية والإدارية بمصر العليا، وألفت وزيري، مدير منطقة آثار نجع حمادي، وسحر وزيري، المشرف على المجموعة المعمارية للأمير يوسف كمال، وعدد من المديرين، ومفتشي الآثار، ومراقبي الأمن، والإداريين والعاملين بالمنطقة.

وقال الآثاري علي أحمد السيد، مدير عام مناطق آثار مصر العليا، إن الاحتفالية تأتي تقديرًا لدور “عبدالهادي” خلال مسيرته العملية في العمل الأثري بنجع حمادي ومصر العليا، إضافة إلى اسهاماته النموذجية في مجالات الآثار المختلفة، لافتا إلى أنه يمتاز بالإخلاص في العمل، والتفاني فيه، وإنجاز الأعمال في أسرع وقت، وبأدق المواصفات المطلوبة، متمنيا له التوفيق في حياته القادمة.

ورحب الحاج شاكر أبوبكر، نقيب المعلمين بنجع حمادي،  خلال كلمته، بالحضور من قيادات الآثار، والنائب خالد خلف الله، موضحا أن استضافة نادي المعلمين لحفل التكريم يأتي إثراء لنشر ثقافة التعاون والتكامل والمحبة والمودة بين جميع المؤسسات والهيئات الحكومية.

وتابع نقيب المعلمين بنجع حمادي، أن “عبدالهادي” كان نموذجا يحتذى في العمل الجماعي، متمنيا له مزيدا من التقدم في حياته القادمة، مشيدا بالدور الرائد الذي يقوم به النائب خالد خلف الله لأهالي دائرته، وما يقدمه من خدمات تجاه المعلمين بنجع حمادي، قائلا: إنه يستحق لقب “نائب المعلمين”.

وأكد اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، أنه في خدمة أهالي الدائرة جميعا، وخاصة المعلمين، موجها الشكر لنقابة المعلمين على استضافة الاحتفالية مما يدل على أصالتها وخدماتها التي تقدمها للصالح العام، لافتا إلى أن هناك مشروعات كثيرة ومتميزة سيجري تنفيذها لخدمة أهالي الدائرة خلال الفترة القادمة.

ووجه عضو مجلس النواب، الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على ما يقدمه للشعب المصري من إنجازات ومشروعات نفخر بها جميعا، ورجال المخابرات العامة، فهم حماة الوطن الحقيقيون، ورجال الرقابة الإدارية الذين يقومون بمهمة كشف الفساد بمختلف أنواعه وأشكاله، ورجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقومون بمهمة الدفاع عن البلاد، وحمايتها في الداخل والخارج، ورجال القضاء الذين يحققون العدل، وينفذون القانون على أرض الوطن.

وأشار الآثاري أيمن هندي، مدير عام منطقة آثار قنا، أن وزارة الآثار تشهد في الفترة الحالية الكثير من الإنجازات والاكتشافات، مشيرا إلى أن “عبدالهادي” عُرف بالالتزام والجدية في العمل، وكان محل احترام وتقدير من زملائه والعاملين معه، موجها له الشكر على ما قدمه من جهد وعطاء، متمنيا له حياة سعيدة وموفقة.

وأشاد مدير عام منطقة آثار قنا، بتنظيم حفل التكريم، موجها الشكر لكل القائمين والمشاركين في التنظيم، وجميع العاملين في مجال الآثار، مؤكدا لهم أن النجاح لا يأتي إلا من خلال العمل الجماعي.

وفي كلمته، وجه عبدالهادي كامل إبراهيم الشكر لجميع الحضور، والقائمين على الحفل، مؤكدا أن الآثار تذخر بقياداتها الرائدة في كافة القطاعات، وأنه لم يدخر جهدا في تقديم كل ما يملك من خبرات علمية وعملية، خلال سنوات عمله، متمنيا الخير لكل العاملين بالآثار.

وفي ختام الحفل، قام الآثاريون والعاملون بالمنطقة الأثرية وخارجها، بتقديم الهدايا التذكارية لمدير عام المتابعة الفنية بمصر العليا “عبدالهادي كامل”؛ تقديرا وتكريما له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق