أبوتشت

توقيع عقود إيجار مقر التأمينات الاجتماعية الجديد بمدينة أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

أعلن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، اليوم الخميس، عن توقيع عقود إيجار مقر التأمينات الاجتماعية الجديد بمدينة أبوتشت، وذلك بحضور الحاج كمال عثمان مخلوف، نائب النقيب العام للفلاحين على مستوى الجمهورية، والمهندس أحمد الزغبي، مالك العقار، والمستشار مدني الزغبي، نقيب الفلاحين بقنا.

وقال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، إن الهيئة مرت بأزمة كبيرة نتيجة إخلاء مقر التأمينات بأبوتشت، لافتا إلى أن هذا الأمر خارج عن إرادة الهيئة، وما كان لديهم سوى نقل مكتب التأمينات إلى مدينة فرشوط، مؤكدا أن هذا الوضع لم يرض العديد من السادة أعضاء مجلس النواب بالدائرة، وتواصلوا معه أكثر من مرة، وبعدها بدأ التحرك لوضع حلول سريعة لتلك المشكلة.

وتابع، كما تفضل الحاج كمال عثمان مشكورا، وأبدى استعداده بتوفير مكان بديل لمكتب التأمينات الاجتماعية بمدينة أبوتشت، وتحمله القيمة الإيجارية، والالتزام برفع كفائة المكان، وإجراء جميع التعديلات والتشطيبات على نفقته الخاصة.

وتوجه “عوض” باسم أصحاب المعاشات والأرامل والمطلقات وجميع المستفيدين من التأمينات والمعاشات بخالص الشكر للحاج كمال عثمان، على هذا الموقف النبيل الذي ينم عن الشهامة والرجولة التي يمتاز بها أهل الصعيد.

وأكد رئيس الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، أنه تم اليوم توقيع عقود إيجار مقر التأمينات الاجتماعية الجديد بمدينة أبوتشت، مبشرا أهالي أبوتشت أنه سيتم رجوع مكتب التأمينات في أسرع وقت عقب الانتهاء من التشطيبات والتجهيزات الداخلية الخاصة بالهيئة قبل 30/6/2021.

كانت لجنة من هيئة التأمينات الاجتماعية، بقيادة بهاء الجداوي، مدير عام هيئة التأمينات بقنا، قد قامت، أمس الأربعاء، بمعاينة مكانا مقترحا بمدينة أبوتشت عبارة عن وحدة سكنية مكونة طابق أرضي، وطابقين علويين بكل طابق شقتين، وهو المكان الذي حدده الحاج كمال عثمان، نائب النقيب العام للفلاحين الزراعيين على مستوى الجمهورية؛ وذلك تمهيدا لنقل مكتب التأمينات إليه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق