دشنا

35 أسرة في دشنا يستغيثون بالمحافظ لانقطاع المياه عن منازلهم

كتب: أحمد القواسمي

يستغيث أهالي حارة العمدة المتفرع من شارع المنيرة بصعايدة دشنا، شمال محافظة قنا، بمحافظ قنا اللواء أشرف الداودي، ورئيس مجلس مدينة دشنا، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي؛ لانقطاع المياه عن منازلهم منذ صباح الثلاثاء الموافق 8/6/2021 وحتى الآن.

وقال الأهالي في شكواهم، “أننا نتضرر من انقطاع المياه من صباح الثلاثاء الموافق 8/6/2021، لافتين إلى أن عمال الشركة جاءوا إليهم، وقطعوا عنهم المياه؛ لحدوث عطل في خط المياه”.

وتابع الأهالي، “نحن نزيد عن 35 أسرة، وكنا نعاني من ضعف المياه التي تغذي كل هذه الأسر على ماسورة قطرها بوصة تم توصيلها منذ أكثر من 50 عاما، مشيرين إلى أن الحارة يبلغ طولها 300 متر، وعرضها 6 أمتار”.

وأكد الأهالي،” أنهم تقدموا أكثر من مرة بشكواهم لتوصيل خط مياه 4 بوصة، وآخرها كان بتاريخ 14/5/2020، ولم تنل أية استجابة، موضحين أنه تم تجديد معظم الحارات والشوارع الفرعية بدشنا، والتي كانت في حاجة للتجديد”.

وطالب الأهالي المسئولين بتوصيل خط مياه 4 بوصة للحارة المذكورة؛ لإعادة المياه لمنازلهم، حيث لا يمكن لمنطقة في قلب دشنا أن تعاني من إنعدام المياه في ظل عصر الإنجازات التي تشهدها مصر في كافة المجالات تحت القيادة الحكيمة لمصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق