أبوتشت

رئيس محلية أبوتشت يلتقي مسئولي المياه والتعليم والري لمناقشة عدد من القضايا

التقى الدكتور قدرى الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، اليوم الأحد، عددا من مسئولي المياه والتعليم والري، وعددا من المواطنين؛ لمناقشة أبرز القضايا التي تهم المواطن البتشتي.

حيث استقبل بمكتبه مسئولي شركة مياه الشرب  والصرف الصحي فرع أبوتشت، ووجه المسئولين بضرورة مراقبة خطوط المياه أثناء أعمال الرصف والعمليات الإنشائية للمشروعات الجديدة الجاري تنفيذها بمركز أبوتشت.

اجتمع “الشعيني” بمسئولي هندسة ري أبوتشت، حيث شدد على ضرورة بحث شكاوى المواطنين من نقص مياه الري، وتلافي تلك الأزمة خاصة في فصل الصيف، كما التقى بمسئولي إدارة أبوتشت التعليمية؛ لمناقشة الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة والدبلومات.

كما التقى رئيس المدينة عددا من المواطنين؛ لمناقشة أعمال الرصف، حيث أوضح أن أعمال رصف الشوارع تمر بعدة مراحل منها مرحلة الترقيع ثم رش المازوت بعرض وطول الشارع، ثم وضع الطبقة الأسفلتية، مشيرا إلى أن في كل مرحلة من هذه المراحل تشرف عليها عدة لجان مشكلة سواء من المركز أو المحافظة؛ لتقييم واستلام الشوارع بعد رصفها؛ للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية لتحقيق الأمان والسلامة للطرق، والانتهاء من الأعمال في مواعيدها الزمنية المحددة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق