أبوتشت

إزالة حالتي تعد على الأراضي الزراعية بمركز أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي
قامت الوحدة المحلية لقرية سمهود بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، بقيادة محمد راشد، رئيس الوحدة، اليوم الإثنين  بإزالة فورية لحالة تعد على مساحة قيراط و6 أسهم من الأراضي الزراعية بقرية سمهود.

كما أزالت الوحدة المحلية لقرية قصير بخانس بمركز أبوتشت، بقيادة زينب إبراهيم، رئيس الوحدة، وعصام سعد، سكرتير الوحدة، حالة تعد على مساحة 145م٢ من الأرض الزراعية بقرية كوم هتيم.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وبناء على توجيهات الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة أبوتشت، باستمرار الحملات، للحفاظ على الرقعة الزراعية، والتصدي بكل حزم لمخالفات البناء على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

كان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، قد أكد، في وقت سابق، أن حملات الإزالة يتم تنفيذها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وكافة مستويات الإدارة المحلية وقطاع الري بالمحافظة، وذلك لاستغلال تلك المساحات في منافع عامة للدولة تخدم جموع المواطنين، وأيضا فرض هيبة الدولة على الجميع دون وساطة أو محسوبية، طبقا لتوجيهات القيادة السياسية بهذا الشأن، مشددًا على أن التعديات على أملاك الدولة خط أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة واستعادة هيبتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق