أبوتشت

بالصور.. استمرار أعمال التعديلات والتشطيبات بمقر التأمينات الاجتماعية الجديد بمدينة أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

زار محمد مصطفى، نائب رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، مقر التأمينات الجديد بمدينة أبوتشت؛ لمتابعة أعمال التعديلات والتشطيبات الجارية بالمقر على نفقة الحاج كمال عثمان مخلوف، نائب النقيب العام للفلاحين الزراعيين على مستوى الجمهورية.

وقال المستشار مدني الزغبي، نقيب الفلاحين بقنا، والمشرف على أعمال التعديلات والتشطيبات، إن نائب رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية محمد مصطفى زار المقر الجديد؛ لمتابعة أعمال التعديلات والتشطيبات الجارية على نفقة الحاج كمال عثمان مخلوف، مضيفا أنه أبدى إعجابه بالمكان، وانبهر بما تم من أعمال، وأوصى ببعض التعديلات التي سيتم تنفيذها.

وأضاف “الزغبي”، أن المكان عبارة عن أربع شقق سكنية، منها شقة في الطابق الأرضي؛ لاستقبال المواطنين، وأخرى في الطابق الأول علوي عبارة عن ساحة مفتوحة ذات الشباك الواحد؛ لتتناسب مع ما تقوم به الدولة المصرية نحو التحول الرقمي، واثنتان في الطابق الثاني علوي عبارة عن أرشيف ومكاتب لبعض الموظفين.

 

وأوضح “المشرف على أعمال التشطيبات”، أن العمل بالمقر الجديد يجري باستمرار؛ لإنهاء الأعمال من بناء ونقاشة وكهرباء وسباكة، وذلك لتقديم خدمة طيبة ومشرفة لأهالي أبوتشت، خاصة في ظل ما تشهده الدولة المصرية حاليا من إنجازات وتطورات في كافة المجالات تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ووجه نقيب الفلاحين بقنا، الشكر للحاج كمال عثمان مخلوف، وأعضاء مجلس النواب، وكل من ساهم وشارك في إنهاء مشكلة التأمينات سواء على أرض الواقع أو عبر السوشيال ميديا، مشيرا إلى أن ذلك أعطى مردودا إيجابيا، وجعل نائب رئيس الهيئة القومية للتأمينات بنفسه يزور مدينة أبوتشت، مما يعد مفخرة لنا جميعا، لافتا إلى أن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات، قد قرر أن المقر الجديد سيكون جاهزا للافتتاح في 30/6/2021 .

كان اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، قد أعلن عن توقيع عقود إيجار مقر التأمينات الاجتماعية الجديد بمدينة أبوتشت، مؤكدا أن الحاج كمال عثمان تفضل مشكورا، وأبدى استعداده بتوفير مكان بديل لمكتب التأمينات الاجتماعية بمدينة أبوتشت، وتحمله القيمة الإيجارية، والالتزام برفع كفائة المكان، وإجراء جميع التعديلات والتشطيبات على نفقته الخاصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق