قنا العاصمة

ضمن 3 دفعات.. “مياه قنا” تستلم 3 سيارات كسح كدفعة أولى

متابعة: عبد الرحمن الصافي

شهد المهندس رجب عرفة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، اليوم السبت، استلام الدفعة الأولى من سيارات الكسح سعة 20 متر مكعب، وذلك للمساهمة في الخدمات الشاقة من أعمال كسح الصرف الصحي والإنجاز في أنهاء الأعطال.

وقال عرفة، إن الشركة تواصل جهودها لتقديم خدمة مميزة للعملاء وتسعى دائماً لتوفير كافة السبل لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن القنائي، من خلال تطوير منظومة العمل، مؤكداً جاهزية تلك السيارات للعمل للحفاظ على الجهود التي تبذلها الشركة في تطوير كافة المجالات.

وأوضح المهندس محمد على العيسوي، مدير عام الإصلاح والصيانة، أن الشركة اليوم تسلمت 3 سيارات كدفعة أولى من 3 دفعات لعمل تغطية متكاملة لأفرع الشركة من سيارات الكسح.

وأشار أسامة نبيل، رئيس القطاع المالي، إلى أن الدفعة الأولى من سيارات الكسح بقيمة تعاقدية 8 ملايين و400 ألف جنيه.

وأكد أحمد فهمي رشاد، مدير الحملات الميكانيكية، على أن الشركة بصدد تغطية شاملة لكافة أفرع الشركة بالمعدات التي تتناسب مع حجم المشروعات العملاقة التي تم وجار إنشاؤها.

جاء ذلك في بحضور النائب محمد الجبلاوي، عضو مجلس النواب، ووكيل لجنة الطاقة، والذي أكد أن نواب مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة قنا جميعهم يواصلون الليل بالنهار لتحسين الخدمات المقدمة في كافة المجالات وأنهم شريك أساسي يساعد الشركة في تحقيق رسالتها في تقديم خدمات مميزة للمواطن القنائى الذي عانى مرارا من الإهمال في العهود السابقة والذي منحته الدولة في ظل القيادة السياسية الحكيمة أولى اهتماماتها لتوفير حياة كريمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق