قنا العاصمة

غلق وتشميع عدد من المنشآت الطبية في حملة لإدارة العلاج الحر ب”صحة قنا”

متابعة: أحمد القواسمي

أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، أن إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة قد أطلقت حملة مكبرة في جميع أنحاء المحافظة علي العيادات والمعامل والمستشفيات والصيدليات الخاصة بالتعاون مع إدارة الصيدلة وذلك بهدف التصدي للمخالفات بتلك الأماكن.

وأوضح تاوضروس أن فريق العلاج الحر قد نجح في العديد من الحملات حيث تم استصدار قرارات إغلاق للعديد من المنشئات الطبية الخاصة، والتي تعمل بدون ترخيص وغلقها بالشمع الأحمر، واستصدار العديد من الإنذارات للمنشآت الطبية التي وجد بها مخالفات وإعطائها مهلة محددة لتلافي تلك المخالفات وتصحيح الأوضاع، فضلا عن مراجعة التراخيص الخاصة بالمعامل والعيادات الخاصة والمستشفيات، والتأكد من سلامتها.

وأكد وكيل وزارة الصحة بقنا حرصه الدائم من أجل وصول الخدمات الطبية المتكاملة بصورة قانونية لجميع المرضي

من جانبه أوضح الدكتور محمد الشحات، مدير إدارة العلاج الحر، أن فريق العلاج الحر، والمكون من الدكتور خالد همام
والدكتور أندرو أمير، والدكتور محمد سيد، والدكتور محمد عماد، قد شارك مع التفتيش الصيدلي في عمل العديد من المحاضر للمنشئات الطبية التي وجد بها كميات من الأدوية بالمخالفة للقانون .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء اشرف الداودي، محافظ قنا بضرورة التصدي وبقوة لكافة المخالفات بالقطاع الصحي بالمحافظة من أجل سلامة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق