شكاوي وبلاغات

120أسرة تستغيث بمحافظ قنا بعد صدور قرار بإخلاء المعرض الدائم لمنتجات الشباب

كتبت: منى أحمد

أرسل 32 من الشباب الخريجين المستأجرين لمحلات المعرض الدائم لمنتجات الشباب، بميدان المحطة بمدينة قنا، استغاثة عاجلة لبريد ” الشارع القنائي ” بعد صدور قرار بإخلاء محلات مبني الشباب الخريجين في موعد أقصاه 30يونيه الجاري، وتسليم المحلات خالية، وأنه في عدم الاستجابة سوف يتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ، مهيبين باللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بسرعة التدخل إنقاذ لعشرات الأسر.

وقال الشباب ” إننا كشباب خربجين استأجرنا المعرض الدائم لمنتجات الشباب بميدان المحطة منذ عام 2008 إلى وقتنا هذا، ونقوم بدفع الإبجار المتفق عليه بدون انقطاع، وكان ذلك بدون عقود.

وتابع الشباب: ولكننا بتاربخ 1يناير 2020 تم اعطائنا عقد إيجار لمدة عام مع الوعد بالتجديد نظرا لأنه مشروع شباب يخدم شباب محافظة قنا، ولكن للأسف أصبح الشباب مهدور دمه.

وأوضح الشباب أنه بتاريخ 24يونيه الجاري تم إرسال إنذار لنا بإخلاء الأماكن المستأجرة وغلقها بحجة خطة التنمية، متسائلين كيف تتم التنمية بغلق محلات تجارية وتشرد120 أسرة تتعايش من هذه المحلات حيث المعرض به 32محل وكل محل يوفر من 3الي 4فرص عمل مع العلم أننا ندفع الزيادة السنوية طيلة مدة تواجدنا الي يومنا هذا وهي نسبة 10%.

واكد الخريجين، أنه لم يتم إرسال لهم لتجديد العقود أو تغيير البنود أو زيادة في الإيجار حتي يتم اخلائنا بدون سبب من هذه المحلات، فأين مشروع الشباب في حين تقوم الدولة بإنشاء المشروعات الجديدة لتوفير فرص للشباب تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حتي يستطبيع الشباب مواجهة ظروف كثيرة في حل مشكلات الشباب.

ويهيب الشباب باللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بالموافقة علي تجديد العقود الخاصة بالمعرض الدائم لمنتجات الشباب، وعدم اخلائهم للمكان رحمة بيهم وأسرهم ودعما لشباب قنا واسوة بالممشي التجاري الذي أنشأ حديثا لعقود 5سنوات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق