أندية وألعاب

“أبوتشت” يفوز على “كفر قشاش” في دور الـ32 لدوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية

كتب: أحمد القواسمي

فاز فريق مركز شباب أبوتشت (ممثل محافظة قنا)، بقيادة الكابتن مصطفى عبد الشافي، على نظيره فريق مركز شباب كفر قشاش (ممثل محافظة البحيرة)، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، على ملعب مركز شباب المنيا، في إطار منافسات دور الـ 32 لدوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وبهذه النتيجة، يصعد فريق مركز شباب أبوتشت لدور الـ 16 بدوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية لمواجهة فريق مركز شباب كفر الشيخ، بينما خرج فريق مركز شباب كفر قشاش من منافسات البطولة.

ومن جانبه يتقدم أنور صدقي أبو عايد، مدير عام إدارة شباب أبوتشت والهيئات التابعة للإدارة والعاملين بالإدارة ومجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة ومدير المركز والعاملين بالمركز بالتهنئة إلى فريق مركز شباب مدينة أبوتشت والجهاز الفني والإداري لصعوده إلى دور ال 16 لبطولة دوري مراكز الشباب النسخة الثامنة على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا، وتحت إشراف الدكتور عمر عمر علي موسى، وكيل وزارة الشباب بقنا، ومصطفي أبو جبل، وكيل المديرية للرياضة، ومحمد عبد الرحيم، مدير عام الإدارة العامة للشباب، وأنور صدقي أبو عايد، مدير عام إدارة شباب أبوتشت.

وجدير بالذكر أن مباريات دور الـ32 من البطولة تقام من 14-16 مارس، ودور الـ16 من 21-23 مارس، ودور الثمانية 28-29 مارس، ونصف النهائي أول أبريل، والمباراة النهائية 7 أبريل المقبل. ‏

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق