أبوتشت

“عبده الحريري” ابن قرية الحسينات بأبوتشت “شهيد الغربة” في السعودية

كتب: أحمد القواسمي
حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء الغربة لأبناء محافظة قنا، حيث توفي “عبده أبوالوفا الحريري”، ابن قرية “الحسينات”، التابعة لمركز أبوتشت، الذي توفي إثر سكتة قلبية في دولة السعودية، عن عمر ناهز 50 عاما، ومازالت أسرته تنتظر وصول جثمانه لتشييعه إلى مثواه الأخير.

ويقول حسن ماهر، أحد أهالي القرية، إن الحزن خيم على أهالي قرية الحسينات، بعد سماعهم نبأ وفاة شهيد الغربة “عبده أبوالوفا الحريري” الذي فقد حياته أثناء اغترابه في المملكة العربية السعودية، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

ويتابع “ماهر”، أن المتوفى يبلغ من العمر 50 عاما، مؤكدا أنه كان طيب القلب، وذا أخلاق عالية، وكان محبوبا من الجميع، داعيا الله أن يرحمه، ويغفر له، ويسكنه فسيح، ويحتسبه من الشهداء .

ويوضح محروس عيد الدلال، أحد أقارب المتوفى، أن الراحل أصيب بسكتة قلبية مفاجئة توفي على إثرها في المملكة العربية السعودية، مؤكدا أنه قضى في غربته حوالى 20 عاما؛ لتحسين معيشته، ومساعدة أسرته المكونة من زوجة، وبنت تبلغ من العمر 5 أعوام، والبحث عن فرصة لحياة أفضل.

ويؤكد “الدلال” أنه تم الإنتهاء من إعداد كافة الأوراق لإعادة جثمانه إلى مصر، لدفنه في مقابر العائلة بقرية “الحسينات”، لافتا إلى أن الجثمان سيصل إلى أرض الوطن في تمام الساعة 10 صباح غد السبت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق