قنا العاصمة

ننشر مواعيد وحالات قبول اعتذار المعلمين عن أعمال امتحانات الثانوية العامة بقنا

كتب: أحمد القواسمي

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، بقيادة الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، في منشور لها موجه لجميع الإدارات التعليمية، أنه سوف يتم تلقي طلبات الراغبين في الاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية العامة(دور أول 2021)، والذين تنطبق عليهم الحالات التي يمكن فيها قبول الاعتذار.

وقالت مديرية التربية والتعليم بقنا، في منشور لها، إنه سوف يتم تلقي طلبات الراغبين في الاعتذار عن أعمال امتحانات الثانوية العامة بمقر مدرسة مدينة العمال الإبتدائية أمام مسجد الوحدة العربية في الفترة من يوم الإثنين الموافق 5/7/2021 حتى يوم الأربعاء الموافق 7/7/2021، من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 3 عصرا.

وأوضحت المديرية، في منشورها، أن الحالات التي يمكن فيها قبول الاعتذار وهي تقرير طبي حديث معتمد ومختوم من المجلس الطبي العام مدون به يعفى من أعمال الامتحانات أو ممنوع من السفر، أو العمل جزء من الوقت، أو وجود طفل رضيع، أو سفر الزوج أوعمله بمناطق نائية، او وفاة الزوج أو الزوجة، أو الإحالة للمعاش، أو الحرمان من أعمال الامتحانات.

وأضافت المديرية، في منشورها، أنه من الحالات التي يمكن فيها قبول الاعتذار أيضا ندب أحد الزوجين لأعمال امتحانات الثانوية العامة، حيث يتم اعتذار لأحدهما مع ضرورة إحضار أصل خطاب الندب للزوجين، أو الاستدعاء للتجنيد، أو رعاية طفل مريض بمرض مزمن أو معاق، أو عجز بنسبة 5%، أو خصومة ثأرية (خطاب حديث من مديرية الأمن).

وأشارت المديرية، في منشورها، إلى أنه لن يتم قبول أي اعتذارات من المنتدبين بالمدارس إلا طبقا للحالات الموضحة بعاليه، ومن خلال اللجنة المختصة بذلك، لافتة إلى أن الاعتذار عن أعمال تقدير الدرجات يتم من خلال مشرف المادة بمقر التقدير في حينه، مضيفة أنه يتم التنبيه على جميع المعتذرين بعدم تمكينهم من الدخول إلى مقر الاعتذارات بدون ارتداء الكمامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق