دفتر أحوال

والدة المتهم بقتل مدرب سباحة “الأهلي” تفجر مفاجأة قد تغير مسار القضية

الشارع القنائي

قالت والدة المتهم، بقتل مدرب سباحة بالنادي الأهلي، إن ابنها “أمير” يعمل بالقاهرة مغتربا عن أسرته منذ 10 سنوات لكسب لقمة عيشه، مؤكدة أنه طيب القلب لا يسعى أبدا للخلافات، لافتة إلى أنه كان من المقرر له الزواج في شهر سبتمبر المقبل.

وأكدت والدة المتهم، أن ولدها كان من المصلحين بين زملاءه، حتى في المشكلات العائلية كان هو من يسعى لحلها، داعية المولى أن يفك كربه وأن يظهر الحق.

وقالت إن أمير، حينما دخل الشقة طلب من صديقه أن يأخذ متعلقاته ويغادر، وذلك على خلفية المكالمات التي وصلت إلى المتهم بأن أمورا غير طبيعية تحدث بالشقة، فطلب المجني عليه أن يمهله حتى تنتهي فتاة من تغيير ملابسها وتغادر معه.

وتابعت، فلما رآها المتهم استنكر الموقف، فرد المجني عليه بأن يمرر الموقف ويعاملها باعتبارها أخته، وهو ما أثار حفيظة المتهم بأن يشبهها بأخته فنشبت مشادة كلامية واستخدم المجني عليه كوب زجاجي أحدث به إصابة في المتهم فأمسك المتهم بسكينة كانت قريبة منه للتهويش إلا أن طعنة نفذت منها إلى المجني عليه أودت بحياته، مؤكدة أن ابنها لايقصد القتل.

وأضاف وليد أبو تاج، صديق المتهم، أن ” أمير “، يشهد له بمنطقته وقريته بالكامل بحسن الخلق واحترامه الصغير قبل الكبير، وهو ما أكده عمرو جمال صديقه، لافتا إلى أن “أمير”، والمجني عليه كانا صديقين مقربين لبعضهما، مؤكدا احترامه لأسرة المجني عليه.

إسلام مارادونا، من أصدقاء المتهم بقتل مدرب سباحة بالنادي الأهلي، يشير إلى أن صداقتهما منذ الطفولة، لم يعرف عن المتهم سوى أخلاقه الحسنة، لافتا إلى إن “أمير” كان يسعى لتجهيز شقته خلال الفترة المقبلة ليتزوج في شهر سبتمبر المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق