قنا العاصمة

“تموين قنا” تكرم الأم المثالية بالمديرية لبلوغها سن التقاعد

كتب: أحمد القواسمي

كرمت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد. السيد، وكيل وزارة التموين بقنا، الأم المثالية أماني عبد السيد محمود، لبلوغها السن القانونية للتقاعد، وذلك بعد رحلة طويلة من الكفاح والنجاح حققتها الأم المثالية سواء في أسرتها أو عملها.

وأماني عبدالسيد محمود، من مواليد الثامن عشر من يوليو عام 1961م، تنتمي جذورها إلى قبيلة الحميدات، تربت في حي الدقي بالقاهرة، وأكملت تعليمها بالقاهرة حتى وصلت إلى المرحلة الإعدادية ثم عادت إلى مسقط رأسها الحميدات بقنا لتكمل دراستها في الثانوية التجارية.

تزوجت “عبدالسيد” من ابن عمها العقيد الراحل أحمد عبد الرحيم، بالقوات المسلحة المصرية، وانجبت ثلاثة أبناء هم  “بسمة ومحمد ومحمود”، ثم غادرت من قنا مرة أخرى متجهة  إلى أسوان مع زوجها؛ نظرا لظروف عمله، وعملت هناك بإدارة التخطيط والمتابعة بمديرية تموين أسوان، وبعد عدة سنوات عادت “عبدالسيد” مرة أخرى إلى موطنها الأصلي بمحافظة قنا، وعملت مسئولة عن شئون العاملين بإدارة التجارة الداخلية بمديرية التموين بقنا.

توفي عنها زوجها عام 2009، وهنا أكملت مسيرتها مع أبنائها إلى أن تخرجوا جميعا من الجامعة، وتم تكريمها كأم مثالية لمديرية التموين عام 2019م.

اتصفت الأم المثالية بوجهها البشوش وابتسامتها الدائمة، فهي كثيرة العطاء تحمل في حقيبتها حلوى وشيكولاته للكبار قبل الصغار، وقدمت الكثير من النصائح والارشادات للقاصي والداني، وتتسم بالنزعة الدينية والطيبة في التعامل والكرم والجود.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق